مشاهدة مبارة سبارتاك موسكو وبرشلونة 20/11/2012

مشاهدة مبارة سبارتاك موسكو وبرشلونة 20/11/2012



تحليل ماقبل المبارة
الفريق الكتالوني يلعب أمام سبارتاك ثاني أعنف الفرق في دوري أبطال أوروبا بحصوله على 12 بطاقة صفراء والأكثر حصولا على بطاقات حمراء والبلوغرانا يخشى العنف والملعب في آن واحد.
برشلونة الإسباني في مواجهته الثلاثاء أمام سبارتاك موسكو الروسي في الجولة الخامسة لدوري أبطال أوروبا، هو ليس خطر صعوبة المباراة ولا البرد والجليد، ولكن الخطر الأعظم الذي يواجهه الفريق الكتالوني هو العنف!
يدخل برشلونة الإسباني وهو أقرب للتأهل نظريا إلى الدور الثاني باكتساحه المجموعة برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات وخسارة وحيدة أمام سيلتيك الاسكتلندي صاحب المركز الثاني في المجموعة السابعة.
بينما الأمل ضعيف للغاية أمام ممثل عاصمة الجليد في العالم لاحتلاله المركز قبل الأخير برصيد 4 نقاط، ولكن سبارتاك موسكو يحتل المركز الثاني ليس في المجموعة وحدها ولكن المسابقة بأسرها كثاني أكثر الفرق عنفا في الملعب، وحصول لاعبيه على 12 بطاقة صفراء وبطاقتين حمراويتين، ويحتل ليل الفرنسي المركز الأول من بـ13 بطاقة صفراء ولكن سبارتاك يتفوق في عدد البطاقات الحمراء على ليل صاحب البطاقة الواحدة.

تفاصيل المبارة

 سبارتاك موسكو &برشلونة الاسبانى
توقيت المبارة الثلاثاء 20/11/2012
20:00 بتوقيت السعودية
19:00 بتوقيت مصر
20:0

الملعب لوزهنيكي
 حكم المبارة   I. Bebek
المباره بين فريقى


التشكيله المتوقعه للفريقان
فريق سبارتاك موسكو

فريق برشلونة الاسبانى

سيتم وضع قنوات المبارة قبل المبارة بساعه


اليوم الثلاثاء 20 نوفمبر البث المباشرة لمباراة النادي برشلونة الاسباني و نادي سبارتاك موسكو الروسي في دوري أبطال أوروبا بث مباشر على الانترنت , اهداف مباراة برشلونة و سبارتاك موسكو تحميل ومشاهدة 20-11-2012 , رابط مشاهدة مباراة برشلونة وسبارتاك موسكو 20.11.2012 , مباراة القمة الأوروبية , ملخص مباراة برشلونة و سبارتاك موسكو 20/11/2012 , القنوات الناقله لمباراة برشلونة وسبارتاك موسكو مباراة في الدوري الاوروبي على ملعب اولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي , مشاهدة قناة الجزيرة الرياضية +2 مجانا بدون كود , فك تشفير , بث ارضي , بدون تقطيع , جوده عالية Hd , تعليق علي محمد علي , تعليق عربي , 

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق